صحافة مدريد تشعل النار في وجه برشلونة.. الڨار كتالوني

0
448 views
كنوز ميديا –  أشعلت صحافة مدريد النار في وجه الغريم التقليدي برشلونة بعد الجدل التحكيمي في مباراتي البارسا و ليفانتي ، وريال مدريد أمام ريال بيتيس مساء السبت في الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإسباني.
و ترى شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية الموالية لريال مدريد أن تكنولوجيا الفيديو المساعد ” الڨار ” لم تنصف الميرينجي عكس ما تفعله مع برشلونة.
” الڨار ” يكيل بمكيالين وريال مدريد الضحية
و اتهمت الشبكة المدريدية ” الڨار ” بالتحيز للبارسا على حساب ريال مدريد ما ساهم في فقدان اللوس بلانكوس فرصه للانقضاض على صدارة الليجا.
و خسر البارسا بثلاثية لهدف من مضيفه ليفانتي و كان أمام ريال مدريد فرصة لتصدر جدول المسابقة لكنه تعثر و تعادل بدون أهداف مع ضيفه الأندلسي.
و أشارت ديفنسا إن ريال مدريد عانى من ازدواجية المعايير مجدداً بخصوص تكنولوجيا الفيديو ، بعدما حصل برشلونة على ركلة جزاء غير قانونية أمام ليفانتي حيث كان الفرنسي أنطوان جريزمان متسللاً بشكل واضح في التحضير للعبة التي سقط فيها نيلسون سيميدو داخل مربع عمليات ليفانتي.
و في الوقت ذاته أن حكم الفيديو المساعد كان حاضراً في مباراة ريال مدريد وبيتيس و ألغى هدفاً لإيدين هازارد كان كفيلاً بوضع الريال في المقدمة مع اعتراف الشبكة بأن البلجيكي كان في وضعية غير قانونية.
تدخل ” الڨار ” و صحح قرار الحكم وألغى هدف هازارد لكنه كان أعمى في لقطة جريزمان و منح برشلونة الفرصة للفوز باللقاء من خلال ركلة جزاء قبل أن يقلب أصحاب الأرض الطاولة على الزائر الكتالوني.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here