كنوزميديا – اكد المدير الفني لفريق كرة الصالات بنادي نفط الوسط، هيثم بعيوي، ان فريقه يستهدف تكرار الانجازات في بطولة الاندية الاسيوية والتي ستقام في تايلند خلال شهر آب المقبل.
وقال بعيوي في بيان لكرة الصالات العراقية حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه إن “الفريق سيدخل منافسات بطولة أندية آسيا للحفاظ على النتائج المميزة التي حققها خلال المشاركات السابقة، وكان أبرزها احتلاله مركز الوصافة بعد خسارته بركلات الترجيح أمام نيكويا الياباني”.
واوضح أن “المجموعة الثانية ليست سهلة بتواجد أندية تاي سون نام الفيتنامي والريان القطري وفريق AGMK الأوزبكي وهذه الأندية متطورة، فالنادي الفيتنامي هو وصيف آسيا في النسخة الماضية ونادي الريان فريق جميع لاعبيه أجانب والفريق الأوزبكي حقق تطورًا ملحوظًا في الآونة الأخيرة”.
وبين أن “قوة المجموعة لن تضعف من عزيمة نفط الوسط كونه من الأندية التي تملك سطوة آسيوية وسبق وأن حقق الفريق إنجازات محلية ونتائج مميزة على المستوى القاري”.
ولفت بعيوي الى ان “نفط الوسط سيدخل البطولة بهذا الثقل للدفاع عن ثقل الفريق وسمعته في القارة وفريقنا يضم نخبة من اللاعبين الأكفاء”.
وأوقعت القرعة ممثل العراق الوحيد، فريق نفط الوسط في المجموعة الثالثة إلى جانب اندية يرام القيرغيزستاني وناغويا الياباني وفاموس الاندونيسي.ss  

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here