مجلس بابل: جرف النصر تمثل مفتاح الأمن لبغداد والفرات الأوسط

0
60 views

كنوز ميديا – أكد عضو مجلس محافظة بابل علي الكرعاوي ,الاحد, أن عملية “إرادة النصر” ستنعكس إيجابا على مناطق شمال بابل وناحية جرف النصر، مؤكدا أن الناحية تمثل مفتاح الأمن للعاصمة بغداد ومحافظات الفرات الأوسط.

وقال الكرعاوي في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، إن “انطلاق عملية (إرادة النصر) مهمة وايجابية من اجل استتباب أكبر للامن في المناطق الشمالية من المحافظة التي تشرف على صحراء الانبار”، مبينا ان “قطعات الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية باتت حصنا منيعا لمنع تسلل الارهابيين للمحافظة والاخص المناطق المحاذية لصحراء الانبار”.

واضاف، أن “الدواعش يحاولون التسلل إلى مناطق شمال بابل وخاصة مناطق جرف النصر من الصحراء للقيام بعمليات ارهابية في بابل والمحافظات الوسطى ومنها العاصمة بغداد لكونها تمثل مفتاحا أمنيا لتلك المحافظات”, مبينا أن “انطلاق عملية اليوم اجراء امني صحيح ويجب ان يكرر بين مدة واخرى حتى تأمين الحدود بالكامل”.

وكانت العمليات المشتركة أعلنت، صباح اليوم، عن إنطلاق ” ارادة النصر ” لملاحقة عناصر داعش في الصحراء التي تربط محافظات الأنبار والموصل وصلاح الدين وصولا للحدود.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here