قاسم سليماني : الأموال السعودية تؤثر في الداخل الباكستاني وهدفهم تدمير هذا البلد

0
166 views

كنوز ميديا – اعتبر قائد “فيلق القدس” التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، الحركة الوهابية بأنها سبب الخلاف والتفرقة وسفك الدماء في المنطقة ، مبينا ان الأموال السعودية تؤثر في الداخل الباكستاني وهدفهم هو تدمير هذا البلد.

 

ونقلت وكالة تسنيم في خبر أطلعت عليه وكالة [كنوز ميديا]،، عن سليماني قوله إن “الوهابية هي سبب الخلاف والتفرقة وسفك الدماء في المنطقة، ودمرت باسم داعش بلدين عربيين وحملتهما خسائر بأكثر من نصف تريليون دولار، وقتل مئات الالاف من ابرياء في هذين البلدين، وفجير اكثر من 3 الاف مسجد”، مبيناً أن “ايران سارعت لحماية هذين البلدين وقضت على هذه العاصفة المسمومة قبل وصولها الى حدودها”.

 

وأكد سليماني، ان “الهجوم الارهابي الاخير في زاهدان، والاعتداء على الاشخاص داخل الحافلة من دون ان يتمكنوا من الدفاع عن أنفسهم عمل ليس من صنع البشر”، مبيناً ان “الجمهورية الاسلامية ستنتقم من العملاء الذين ارتكبوا جريمة زاهدان، وسنستهدف هذه الزمرة الخبيثة اينما كانت في هذا العالم”.

 

وأشار خلال كلمة له، إلى أن “الأموال السعودية تؤثر في الداخل الباكستاني وهدفهم هو تدمير هذا البلد، وعلى الشعب الباكستاني ان يكون متيقظاً ولا تسمح الحكومة والجيش في هذا البلد لأموال السعودية ان تضعها في مواجهة مع جيرانها”.

 

وأضاف، ان “باكستان بلد صديق لنا ولا يجب على أحد ان يختبر إيران، نحن لا نهدد ونتحدث اليكم من مبدأ الصداقة، ونقول لكم لا يجب ان تتحول ارض باكستان الى مكان لإلحاق الضرر بالدول الاقليمية ومنها إيران والهند وأفغانستان”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here