المرور: الكليات الأهلية والحكومية باشرت باستبدال عطلتها الأسبوعية

0
49 views

كنوز ميديا – كشفت مديرية المرور العامة، الأحد، عن مباشرة عدد من الكليات الأهلية والحكومية باستبدال الأوقات الرسمية والعطلة الأسبوعية للكليات لتخفيف الزخم المروري ببغداد, مشيرة الى ان المديرية مستمرة بفتح جميع الطرق ببغداد.

وقال المتحدث باسم المديرية العميد مؤيد فرحان في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، إن “المديرية تلقت عشرات الكتب من رؤساء الجامعات والكليات والدوائر الحكومية الاخرى بشأن الاستجابة لمطالب المرور لتغيير أوقات الدوام الرسمي واستبدال العطلة الأسبوعية لتخفيف الزخم المروري”.

وأضاف فرحان، أن “عددا من الكليات الأهلية والحكومية في جامعة بغداد باشرت فعليا بتغيير الأوقات والتعاون مع مبادرة رئيس الوزراء بشان تخفيف الزخم المروري”، مبينا أن “مديرية المرور قامت بفتح عشرات الطرق المغلقة منذ شهر ضمن قواطع شارع فلسطين والنهضة وبغداد الجديدة والشعلة والكرادة والمنصور”.

وبشأن فتح المنطقة الخضراء ذكر فرحان ان “افتتاح الطرق في المنطقة الخضراء سيكون قريبا للغاية بعد انجاز بعض الإجراءات الخدمية وانجاز رفع الصبات”، مشيرا إلى أن “فتح الشوارع يسهم كثيرا في تخفيف الزخم المروري وسط بغداد سيما المناطق المجاورة للخضراء”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here