كنوزميديا 
أكد قائد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي، الأحد، أن وصف الرئيس الأميركي دونالد ترامب للسعودية بالبقرة الحلوب أمر يبعث على الخزي ويمثل اهانة للشعوب الإسلامية.
وقال الخامنئي خلال رؤساء السلطات الثلاث وعددا من كبار المسؤولين، وسفراء الدول الاسلامية ، والضيوف المشاركين في المؤتمر الدولي الثاني والثلاثين للوحدة الاسلامية المنعقد بطهران بمناسبة المولد النبوي الشريف، إن “وصف ترامب للسعودية بانها البقرة الحلوب أمر يبعث على الخزي”، مشيرا إلى أنه “إذا كان آل سعود لا يقبحون مثل هذه الأوصاف فلجهنم وبئس المصير ؛ لكن الإهانة تتوجه للشعب السعودي وجميع الشعوب الإسلامية”.
وأضاف أنه “في منطقتنا تسود حاليا روح الصحوة الاسلامية في العديد من البلدان والشعوب، وان القوى المتغطرسة في العالم وعل رأسها اميركا حساسة تجاه المنطقة بسبب الاقبال والميل نحو الاسلام والصحوة الاسلامية في هذه المنطقة، انهم يخشون صحوة الشعوب المسلمة”.
وتابع أنه “في أي مكان تمكن فيه الاسلام من السيطرة على قلوب وعقول الناس، فان الاستكبار تلقى صفعة، ونحن نعتقد بان الاستكبار ستلقى مرة اخرى صفعة من الصحوة الاسلامية في المنطقة”، مؤكدا على “ضرورة قيام الشعوب المسلمة بتعزيز حركة الصحوة الاسلامية بكل ما في وسعها، لان خلاص المنطقة يكمن في دعم الصحوة الاسلامية”. ss

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here