كنوزميديا 
أعرب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد عن سعادته بالفوز على إسبانيا، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما ببطولة دوري الأمم الاوروبية.
ونشرت صحيفة “فرانس فوتبول” تصريحات اللاعب عبر موقعها الرسمي، حيث قال “نأمل أن نفوزعلى إنجلترا يوم الأحد من أجل التأهل، لقد حققنا فوزاً على فريق كبير، لكن مع دعم الجمهور، وجدنا المزيد من القوة”.
وأكد مودريتش أنه يتحسن مؤخراً، بعد مستواه المتراجع الفترة الأخيرة، وقال لوكا “عدت بعد كأس العالم مباشرةً لريال مدريد بدون تحضيرات، كان من الطبيعي أن أواجه أوقاتاً صعبة، ولكن في مباراة سيلتا فيجو استعدت لياقتي نوعاً ما، وأمام إسبانيا شعرت بأنني أفضل بكثير”.
وأكمل “مع الوقت وممارسة المباريات الكبرى، تستعيد مستواك، وتصبح أفضل، ويوماً بعد يوم، سأعود من جديد للمستوى الذي أراه مناسباً لإمكانياتي”.
وعن الكرة الذهبية قال لوكا “بالنسبة لي هذه هي السنة الأفضل في مسيرتي، خلال تاريخي بالكامل لم أقدم مثل الذي قدمته هذا العام”.
وأكد “حصولي على الكرة الذهبية من عدمه، لن يؤثر على وجهة نظري، هذه هي السنة الأفضل في تاريخي”.
وإختتم مودريتش حديثه، بالتعليق على تولي سولاري تدريب ريال مدريد “نأمل أن نستمر على نفس النسق معه، وصوله كان رائعاً بالنسبة لنا، وجميعنا يشعر بالتحسن”.
مودريتش حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم “The Best” المقدمة من الإتحاد الدولي، وينافس بقوة على الكرة الذهبية، التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسيةSS 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here