كنوز ميديا
كنوز ميديا
كنوز ميديا
كنوز ميديا
الرئيسية امن أمطار على الإمارات.. ورسائل تحذيرية من الشرطة

أمطار على الإمارات.. ورسائل تحذيرية من الشرطة

120 views
0
ضربت موجة من الطقس السيء دولة الإمارات، الأحد، حيث هطلت أمطار غزيرة مصحوبة برياح نشطة وقوية مثيرة للغبار والأتربة، وأدت إلى انخفاض الرؤية الأفقية.، فيما أرسلت الشرطة رسائل تحذيرية بسبب أحوال الطقس.
وحثت شرطة أبوظبي ودبي الجمهور عبر رسالة نصية على البقاء في المنازل، وعدم الخروج إلا للضرورة، وذلك نظرا لسوء الأحوال الجوية.
وأدت حالة عدم الاستقرار الجوي إلى تشكل السحب الركامية والرعدية أحيانا والممطرة، ما أدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية خاصة على المناطق المكشوفة، وعملت على اضطراب البحر وارتفاع الأمواج بصورة كبيرة.
وتوقع المركز الوطني للأرصاد استمرار هذه الحالة على مدى اليومين المقبلين على فترات، وعلى مناطق متفرقة من الدولة خاصة المناطق الساحلية الغربية والجزر، مصحوبة بأمطار غزيرة ومختلفة الشدة، وفقا لصحيفة “البيان” الإماراتية.
وأوضح المركز الوطني، أن العاصفة الرعدية تحركت من وسط وغرب الخليج العربي في اتجاه الشرق في ساعات ما بعد الظهيرة، ثم بدأ تأثيرها على الجزر والمناطق الساحلية الغربية، وامتدت إلى أبوظبي والمناطق الداخلية منها.
وأشار المركز إلى استمرار العاصفة الرعدية في التحرك باتجاه الشرق، ومن المتوقع أن يصل تأثيرها إلى دبي والمناطق الشمالية.  ml

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here