كنوز ميديا –  اعلنت مكافحة اجرام بغداد، السبت، عن اعتقال 16 متهماً بجرائم جنائية في العاصمة، مؤكدة أن من المعتقلين متهمة بسرقة مبلغ من المال من والدها والهروب مع “عشيقها”.
وقالت المكافحة في بيان تلقت  وكالة [كنوز ميديا]،نسخة منه، إن “مدير مكافحة اجرام بغداد اللواء الحقوقي حيدر فخري حسن يشرف ميدانياً على تنفيذ عدة اوامر قبض صادرة من المحاكم المختصة اسفرت عن القاء القبض على ١٦ متهماً ومتهمة بجرائم جنائية مختلفة”.
وأضاف أنه تم “القاء القبض على متهم ومتهمة مطلوبين بقضية (خطف شخص) في منطقة الاعظمية، والقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (٣٢٥ الف دولار امريكي) من داخل شركة اهلية في منطقة الكاظمية، كما تم القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة (عدة مولدات) بواسطة (كرين حرامي) في منطقة الشعب”.
وأضاف البيان أنه تم “القاء القبض على متهم لقيامه بالاعتداء على شخص وسرقة منه مبلغ من المال قدره (١٢ الف دولار امريكي) في منطقة حي الخضراء، والقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة (مبلغ من المال) من خلال كسر نافذة عجلة في منطقة الشعب، والقاء القبض على متهمة في منطقة الاعظمية لقيامها بسرقة (مبلغ من المال من والدها) والهروب مع عشيقها”.
ولفت البيان الى انه تم “القاء القبض على (٣) متهمين من قبل مكتب مكافحة اجرام البياع لمحاولتهم سرقة مواد مختلفة من احدى المواكب الحسينية في الطريق السريع المؤدي الى منطقة المحمودية، والقاء القبض على متهمين (٢) في منطقة الكرادة (نيبالين الجنسية) لقيامهم بتزييف عملة الدولار الامريكي ضبط بحوزتهم المواد التي تدخل في التزييف ومبالغ مزيفة مختلفة”.
وتابع بيان المكافحة أنه “القاء القبض على متهمين (٢) لحيازتهم (حبوب مخدرة) في مناطق الحسينية والاعظمية، والقاء القبض على متهمين (٢) لقيامهم بتزوير مستمسكات رسمية وتزوير وكالة عجلة في منطقة الغزالية وحي العامل”.  ml

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here