بعد معارضة أبرز النجوم للتعاقد مع كونتي.. من هو الأقرب لتولي تدريب الريال؟

0
53 views

كنوز ميديا – كشفت إحدى الصحف الإنجليزية، أن مدرب منتخب بلجيكا روبيرتو مارتينيز هو الأقرب لتولي مسئولية تدريب فريق ريال مدريد.

وكان النادي الملكي قد أعلن، أمس الأول، إقالة المدرب جولين لوبيتيجي من منصبه بسبب سوء نتائج الفريق وتعيين سانتياجو سولاري بدلًا منه بشكل مؤقت.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن “معارضة أبرز نجوم اللوس بلانكوس لفكرة التعاقد مع مدرب فريق تشيلسي السابق أنطونيو كونتي رجحت كفة مارتينيز”.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أكدت أن كونتي هو أبرز المرشحين لخلافة لوبيتيجي في سانتياجو برنابيو ولكن يبدو أن الأمر ليس كذلك في الوقت الحالي.

وأشارت إلى أن “عدم ميل لاعبي بطل أوروبا لتعيين كونتي في منصب المدرب أدى إلى تعزيز موقف مارتينيز الذي قاد بلجيكا للحصول على المركز الثالث في بطولة كأس العالم في روسيا في الصيف”.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن “إدارة ريال مدريد لم تبدأ أي مفاوضات مع مارتينيز وممثليه أو مع الاتحاد البلجيكي حتى الآن”.

وأشارت إلى أن “النادي الإسباني سيواجه صعوبات من أجل حسم تلك الخطوة نظرًا لأن مارتينيز لا يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده الحالي الساري حتى عام 2020”.

كما أن تييري هنري مساعد مارتينيز رحل عن منتخب بلجيكا واتجه إلى تدريب فريق موناكو، وهو الأمر الذي قد يجعل الاتحاد يرفض فكرة رحيل المدرب.

ريال مدريد يغري مدرب توتنهام براتب “خرافي”

فیما كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، عن قيمة الراتب السنوي الخرافي من قبل نادي ريال مدريد للتعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي توتنهام.

وأفادت الصحيفة أن “بوتشيتينو ليست تلك هي المرة الأولى التي يرغب فيها فلورنتينو بيريز بالتعاقد معه، حيث سبق وتحدث معه في الصيف الماضي، لكن كان هناك رفض من طرف الأرجنتيني”.

لذلك قام “بيريز” ببدء المفاوضات مع “جولين لوبيتيجي” على الفور في شهر يونيو الماضي، وأتم الاتفاق وأعلن عن قيادته للفريق في الموسم الحالي.

الصحيفة البريطانية تشير إلى “تقديم ريال مدريد راتب سنوي قيمته 20 مليون يورو، رغم حصوله من ناديه اللندني بالوقت الحالي على مبلغ يقترب من 9.5 مليون يورو، أي أن هناك زيادة أعلى من الضعف في حالة توقيعه على العقود مع الملكي”.

“بيريز” يعلم جيداً مدى صعوبة اتمام الصفقة بسبب “دانيل ليفي” مالك توتنهام الذي رفض بيع مهاجمه “هاري كين” من قبل لصالح ناديه الإسباني، وطلب الحصول 200 مليون يورو لتعقيد الانتقال.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here