كنوزميديا 
أوضح قائممقام الخالدية في الانبار علي الدليمي، الجمعة، اسباب مشاركة قيادات أمنية في مؤتمر استثمار الانبار الذي عقد في العاصمة الأردنية عمان .
وقال الدليمي الذي شارك في المؤتمر  ان “. مشاركة القيادات الأمنية في مؤتمر استثمار الانبار الذي استضافته العاصمة الأردنية عمان جاء للاطلاع الشركات الاستثمارية المشاركة على الوضع الامني والخطط الامنية الهادفة إلى توفير الحماية الامنية الازمة للشركات التي تروم العمل في عموم مدن المحافظة والسبل الكفيلة لإنجاح عمل الشركات وإنجاز اعملها وسط أجواء امنه ومستقره “.
وأضاف الدليمي ان “. المؤتمر حضره قائد شرطة الانبار اللواء هادي رزيج ومدير الأمن الوطني للاطلاع الشركات الاستثمارية والتأكيد على متانة الوضع الامني  ما جعلها أرض امنه لاستقبال الشركات الاستثمارية ، موضحا أن “. روحي ومدير الأمن الوطني اجتمعا مع مدراء الشركات الاستثمارية المشاركة في المؤتمر وتعهدا بتوفير  الحماية الامنية وتقديم كافة التسهيلات للطواقم الشركات التي تروم العمل في المحافظة “.
يذكر أن العاصمة الأردنية عمان استضافة مؤتمر الانبار الرابع للاستثمار وستمر لمدة ثلاثة أيام واختتم اعماله يوم أمس وبمشاركة أكثر من  ٣٠٠ شركة استثمارية محلية وعربية وأجنبية “ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here