كنوزميديا- مركز باربي للتجميل، الخميس، على الانباء التي نشرت في عدد من وسائل الاعلام حول سبب وفاة مديرة المركز الدكتورة رفيف الياسري بجرعة زائدة من المخدرات.
وذكر المركز في بيان ، ان “عدداً من وسائل الاعلام، تداولت خبراً مفاده بأن الدكتورة رفيف الياسري توفيت بسبب جرعة زائدة من المخدرات”.
وابدى المركز الذي كانت تديره الراحلة الدكتورة رفيف الياسري، “تحفظه بحقه القانوني لمقاضاة المؤسسات التي تعاطت مع الخبر”، مبيناً انها “عمدت الى تشويه صورة المرحومة الدكتورة رفيف الياسري دون اثبات او مستند توثق به كلامها كصورة تقرير الطب العدلي الذي ادعت انه صادر مثلا، او اعلان اسم المصدر الصريح الذي ادلى لها بالمعلومة ليتسنى لنا معرفة دقته وأهليته للادلاء بهكذا معلومات”.
وحمل المركز، “المؤسسات التي تعاطت مع الخبر، تبعات الضرر المعنوي الذي الحقته بأهل وذوي المرحومة رفيف الياسري جراء نشرها لهذا الخبر الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة”.
ودعا “وسائل الاعلام الرصينة ان تكون على قدر عالٍ من المسؤولية وان تراعي المصداقية في نقل الاخبار الى الجمهور وعدم استخدام اسم الدكتورة رفيف كمادة دسمة لجذب القراء والمتابعين سيما ان الدكتورة رفيف شخصية عامة وكانت قدوة للكثير من الفتيات والشبان الامر الذي يستدعي من وسائل الاعلام الحرص في تداولها اي معلومة تخصها”.ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here