كنوز ميديا –  بحث الامين العام لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، ورئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي، الاسراع بتشكيل الحكومة والمصادقة عليها، فيما شدد الخزعلي على ضرورة أن تكون صفة الحكومة القادمة حكومة خدمات وليس إمتيازات.

وقال مكتب الخزعلي في بيان تلقت وكالة [كنوز ميديا]، نسخة منه ان “الامين العام لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي استقبل بمكتبه في بغداد اليوم رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي”، مبينا انه “جرى خلال اللقاء بحث مستجدات تشكيل الحكومة والصعوبات التي تعترضها وسبل معالجتها من اجل اكمال تشكيل الحكومة والمصادقة عليها باسرع وقت ممكن وان تكون الكابينة الحكومية القادمة كفوءة وقادرة على النهوض ب‍العراق نحو اصلاح حقيقي”.

من جهته، أكد الخزعلي على “تقديم كل الدعم لكي تنجح الحكومة القادمة في توفير الخدمات الضرورية التي يحتاجها العراقيون”، مشددا في نفس الوقت على ضرورة “أن تكون صفة الحكومة القادمة حكومة خدمات وليس حكومة إمتيازات”.

ويواصل رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي لقاءاته برؤساء وزعماء وقادة الكتل السياسية، للتباحث معهم بشأن تشكيل الحكومة والاتفاق عليها حتى يتم المصادقة عليها داخل البرلمان.  ml

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here