كنوز ميديا – تمّ الإعلان عن الفائزين بجائزة “ميدوري” للتنوع البيولوجي لعام 2018. هذا وتُعتبر “ميدوري” جائزة عالمية مرموقة يتم تقديمها كل عامين بتنظيم من مؤسسة “آيون” البيئية بالتعاون مع أمانة اتفاقية التنوع البيولوجي بهدف تكريم الأفراد الذين قدموا الإنجازات البارزة في مجال الحفاظ على التنوع البيولوجي واستخدامه المستدام على الأصعدة العالمية، والإقليمية والمحلية.

الفائزون بجائزة “ميدوري” لعام 2018 هُم:

الدكتورة كاثي ماككينون (المملكة المتحدة)
رئيسة اللجنة العالمية للمناطق المحمية التابعة للاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة

السيد أسعد سرحال (لبنان)
المدير العام لجمعية حماية الطبيعة في لبنان

الدكتور عبدالحميد زكري (ماليزيا)
المستشار العلمي السابق لرئيس الوزراء الماليزي

يتم منح كلّ من الفائزين بالجائزة هدية ودرعاً تذكاريين، بالإضافة إلى جائزة نقدية تبلغ 100 ألف دولار أمريكي لدعم أنشطتهم. وسيتم تكريمهم خلال حفل توزيع الجوائز الذي من المزمع أن يُقام بتاريخ 31 أكتوبر لعام 2018 في طوكيو باليابان. وسيقوم الفائزون بتقديم محاضرات عامة خلال ’منتدى الفائزين‘ في اليوم ذاته. تجدر الإشارة إلى أنّه سيتمّ ذكر الفائزين في مقطع فيديو ومعرض خلال النسخة الـ 14 من مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية التنوع البيولوجي والذي من المقرر انعقاده في الفترة بين 17 و29 نوفمبر لعام 2018 في شرم الشيخ بمصر.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.aeon.info/ef/en/
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181010005029/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here