كنوز ميديا – تفخر شركة “مافينير”، التي تركّز على تحويل اقتصاديات شبكات الجوال الخاصّة بمزوّدي خدمات الاتّصالات، بحصولها على جائزة أفضل “منتج لشبكات النفاذ الراديوي” خلال حفل توزيع الجوائز “5 جي آسيا” لعام 2018، بفضل حلها المرن والمبتكر لشبكات النفاذ الراديوي عبر السحابة. ويمكن لشبكات النفاذ الراديوي عبر السحابة المقدمة من “مافينير” تحقيق وفورات بنسبة 37 في المائة من التكلفة الإجمالية للملكية الخاصة بالشركات المشغلة على مدى فترة خمسة أعوام، وذلك يُعزى إلى انخفاض بنسبة 49 في المائة في النفقات الرأسمالية وانخفاض سنوي بنسبة 31 في المائة في النفقات التشغيلية”1.

وتم الإعلان عن هذه الجوائز في حفل “تيك إكس إل آر 8 5 جي” الذي أقيم في 19 سبتمبر في سنغافورة، ويحتفي بالتميز الذي تم تحقيقه في مجتمع التكنولوجيا والاتصالات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، كما يهدف إلى عرض أعظم إنجازات القطاع لهذا العام.

وتسمح شبكات النفاذ الراديوي للسحابة الخاصة بـ “مافينير” بتوسيع نطاق الافتراضية وصولاً إلى حافة الشبكة وتوفر تمايزاً استراتيجياً من خلال تمكين الوحدات اللاسلكية عن بعد “آر آر يو إس” من الاتصال، أو التواصل، أو تبادل البيانات مع وحدة النطاق الأساسي للسحابة الافتراضية “في بي بي يو” عبر مجموعة روابط عبر الإيثرنت الوسيطة “إف إتش”، وصولاً إلى مواصفات “إكس ران” التي تم نشرها مطلع هذا العام.

نتيجةً لتزويده بالدعم الشامل لحالات الاستخدام المتنوعة للشبكة، والمرونة لوحدة النطاق الأساسي للسحابة الافتراضية “في بي بي يو” وحتى نواة الحزمة المطورة الافتراضية “في إي بيه سي” التي تتشارك مع بنية تكنولوجيا المعلومات التي تتيح قدرات حوسبة ذات الوصول المتعدد عند حافة الشبكة “إم إي سي” – بالإمكان تصميم حل البرمجية هذا ليلائم البنى التي تتمحور حول الخدمات الفريدة من نوعها، لتثري تجربة المستخدم بينما تعالج معوقات عمليات الانتشار الخاصة في أماكن محددة بالجوار.

ويتم تحقيق حماية الاستثمار (مثال شبكات التطور طويل الأمد “إل تي إي” الخاصة بشبكات الجيل الرابع “4 جي” وصولاً إلى شبكات موجات الراديو الجديدة “إن آر” للجيل الخامس “5 جي”) عبر قدرات الأنظمة الراديوية المعرفة بالبرمجيات “إس دي آر” القابلة للتحديث عن بعد.

وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “مافينير” في سياق تعليقه على الموضوع: “تعتبر شبكات النفاذ الراديوي عبر السحابة المقدمة من ’مافينير‘ إحدى العوامل التي من شأنها تغيير قواعد اللعبة والقادرة على إحداث تحولات جذرية، حيث تواصل الشركات المشغلة البحث عن نموذج اقتصادي جديد في عالم لم تعد تشكّل فيه المنهجيات التقليدية القائمة على الأجهزة خياراً قابلاً للتطبيق”. وأضاف: “إنه لشرف كبير لنا أن يتم تكريمنا بفضل هذا الابتكار، ونفخر بأن عملاءنا يستفيدون من الخفة التي تشهدها الأعمال المتزايدة ومرونة الشبكات والتحسين الديناميكي لشبكات النفاذ الراديوي عبر السحابة للحد بشكل كبير من التكلفة الإجمالية للملكية”.

لمحة عن شركة “مافينير”:

تقوم مهمة شركة “مافينير” على إعادة رسم معالم اقتصاديات الشبكات الجوالة من أجل مزودي خدمات الاتصالات. تمهد حلولنا الطريق أمام نشر شبكات الجيل الخامس مع حلول شبكة “كلاود نايتيف” المتكاملة والتي تقوم بالكامل على البرمجيات. من خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد (“في أو إل تي إي”)، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية (“في أو واي فاي”)، والمراسلة المتطورة (“آر سي إس”)، و”مالتي آي دي”، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية (“في إي بيه سي”)، وحلول شبكة النفاذ الراديوي للسحابة، تسهم “مافينير” في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد على 250 مزود خدمة في أكثر من 130 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من خمسين في المائة من مشتركي العالم.

نحن نتبنى البنى ونماذج الأعمال التقنية الثورية والمبتكرة التي تعزز من خفة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل حلولها التي تدعم تطور منصة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات (“إن إف في”) لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم “مافينير” حلولاً لمزودي الخدمات تسهم في خفض التكاليف وتوليد الإيرادات وحماية الإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: mavenir.com.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here