كنوز ميديا – يسر شركة المنهل الإعلان عن التعاون مع شركة Skillsoft العالمية، إذ عملت الشركتان على إتاحة قناة لمقاطع الفيديو المميزة والفريدة من نوعها تحت عنوان برنامج المنهل لتطوير مهارات القيادة وهي قاعدة بيانات من مقاطع فيديو متكاملة قابلة للبحث الكامل بالنص المترجم والتي تهدف الى تمكين القادة باختلاف مستوياتهم الإدارية! والآن بالعربية!

يقدم برنامج تطوير المهارات القيادية من المنهل حلاً متكاملاً يضم 115 من مقاطع الفيديو التي تقدم تعليماً موثوقاً وفورياً وفعالاً، مستوحاة من قبل المؤلفين الأكثر مبيعاً في مجال إدارة الأعمال ورواد الأعمال وكبار المسؤولين التنفيذيين العالميين. كما أنها تقدم محتوى تعليمي سلس وسهل التطبيق، مصمم لتعزيز القيادة والابتكار والتميز على جميع المستويات في مؤسستك. بالإضافة الى ذلك، فمن الممكن دمج هذه القناة بمحتوياتها في برامج التدريب والقيادة الموجودة لدى المؤسسة حالياً. تتضمن هذه المجموعة مقاطع فيديو قابلة للتحميل ومناسبة للأجهزة المحمولة وغيرها من الاجهزة المستخدمة في الفصول الدراسية وقاعات الاجتماعات.

تتألف المجموعة من115 مقطع فيديو QuickTalk™مترجمة باللغة العربية وقابلة للبحث بالنص الكامل. مقاطع الفيديو QuickTalk™ تقدم مفاهيم مهمة ونظرة عملية مباشرة من قادة الفكر في مجال التنمية والقيادة الرائدة. إذ يتمكن المطلع على المجموعة من الوصول لأي مقطع يود مشاهدته فقط بالبحث في نص الترجمة المتوفرة باللغة العربية، هذه المقاطع توفر إجابات فورية لاحتياجات العمل الهامة ومتوسط طولها من 2 إلى 5 دقائق. كما توفر مقاطع الفيديو الطويلة في المجموعة تدريباً أكثر تعمقاً حول مواضيع إدارة الأعمال. كما أن تنوع محتوى مقاطع الفيديو ومضمونها يجعلها مصدر تعلم ثري يلبي احتياجات الباحثين المتعددة.

برنامج تطوير المهارات القيادية من المنهل سيمكن الموظفين على جميع المستويات من البقاء على اطلاع تام على أحدث المواضيع والمستجدات في مجال إدارة الأعمال والقيادة. كما يمكنهم من استخدام فيديو قصير لبدء اجتماع لفريق و / أو للتدريب الفردي. كما أنه سيخلق حلول تعليمية متنوعة من خلال الاستفادة من أكثر المؤلفين المرموقين في مجال إدارة الأعمال والمدراء التنفيذيين.

قال محمد البغدادي، المدير والرئيس التنفيذي لشركة المنهل: “هذا التحالف الاستراتيجي بين الشركتين سيمكن المدراء ورواد الأعمال والموظفين على حد سواء من إحداث تغيير إيجابي كبير في بيئة وطرق سير العمل في المؤسسات”. كما أضاف: “نحن الآن قادرون على اتاحة فرصة امكانية الوصول إلى نفس منصة الفيديو الرقمية التي يستفيد منها ملايين القادة حول العالم. وسيكون لهذا تأثيراً كبيراً على مهارات الموظفين وعلى جودة العمل في جميع أنحاء الشرق الأوسط “.

المنهل هي المنصة الإلكترونية الرائدة في العالم للمحتويات العربية، التي تتيح البحث في النص الكامل للمنشورات العلمية والأكاديمية من الشرق الأوسط، إفريقيا وآسيا، حيث تجمع الخبرات العريقة لقطاعي النشر والمكتبات إلى جانب أفضل وأحدث الأدوات التكنولوجية لتمكّن: الجامعات، المؤسسات الحكومية، الشركات، المدارس، الأكاديميين ومستخدمي المكتبات من البحث بكفاءة والوصول إلى آلاف الكتب والدوريات والدراسات والتقارير الاستخباراتية وأعمال المؤتمرات المنشورة إلكترونياً لأبرز دور النشر والمعاهد البحثية الرائدة من الشرق الأوسط، إفريقيا وآسيا.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here