المنتجات النفطية: جهزنا كربلاء بـ 16 مليون لتر بنزين وگاز خلال الزيارة

0
9 views

كنوز ميديا – اعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، الخميس، نجاح خطتها لزيارة العاشر من محرم، فيما اعلنت تجهيز كربلاء بـ 16 مليون لتر بنزين وگاز  خلال زيارة مراسيم عاشوراء.

وقال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية كاظم مسير ياسين في بيان حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه، ان”حجم المشتقات النفطية التي جهزت لمحافظة والمواكب والحسينيات والافران والمخابز والمولدات الكهربائية، بلغت اكثر من ٩ مليون لتر من مادة البنزين و٧ مليون لتر من مادة زيت الغاز ( الكاز) واكثر من ٧٠٠ الف لتر من مادة النفط الابيض، فيما خصصت اكثر من ١٥٠ سيارة كبيرة مقسمة بين باصات وشاحنات (لوري) لنقل الزائرين من كربلاء الى باقي المدن”.

واضاف، ان”المجهز الفعلي للافران المجازة والمخابز والمواكب والهيئات الحسينية والمولدات، بلغ اكثر من ٢٥٠ الف لتر من النفط الابيض واكثر من ١٢٥ الف لتر من مادة زيت الغاز واكثر من ١١٥ الف اسطوانة غاز، لافتا الى استخدام اكثر من ٥٥٠ الية في مجال توزيع الوقود ونقله”.

واشار مدير عام شركة التوزيع الى، ان”الخطة شملت تشكيل فرق عمل لكل مدينة كربلاء المقدسة”، موضحا ان”الخطة نفذت بجهد بشري قوامه ١٢٥٠ موظف من فرع كربلاء والفروع الاخرى الساندة والوكلاء الرسميين لها”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here