كنوزميديا –  اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن تحديد الثاني عشر من اب الجاري موعدا لبدء التقديم للشمول ببرنامج صندوق الاقراض لذوي الشهداء.
وقال المتحدث باسم الوزارة عمار منعم في بيان حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه، ان “دائرة التدريب والتشغيل استكملت اجراءات منح القروض لذوي الشهداء ضمن برنامج صندوق الاقراض”، لافتا الى “تحديد الثاني عشر من اب الجاري موعدا لبدء التقديم للشمول ببرنامج صندوق الاقراض”.
واضاف منعم ان “التقديم يتم عبر منافذ دائرة التدريب والتشغيل في بغداد والمحافظات”، مبينا ان “الدائرة اعتمدت شروطا للمنح منها ان يكون المتقدم للشمول من ذوي الشهداء (الدرجة الاولى) ولا يتقاضى راتبا من اي مؤسسة حكومية سواء اكان موظفا او متقاعدا او من المشمولين ضمن منحة الحماية الاجتماعية فضلا عن كون عمر المتقدم لا يقل عن 18 سنة ولا يزيد عن 50 سنة”.
وبين ان “التقديم للشمول يتم عبر منافذ دائرة التدريب والتشغيل في بغداد والمحافظات”، مشيرا الى “ضرورة تقديم الطلبات مرفقة بتأييد من مؤسسة الشهداء معنون الى دائرة التدريب والتشغيل يثبت ان المتقدم للشمول من الدرجة الاولى لذوي الشهداء فضلا عن المستمسكات الاصولية وصور شخصية للمستفيد”. ss 
المشاركة

اترك تعليق