كنوزميديا 
اعلنت مديرية المرور العامة، الثلاثاء، رفع الحواجز الكونكريتية الموجودة بمنطقة اليرموك وقرب ساحة النسور في بغداد، للاسهام بتخفيف الزخم المروري.
وقال مدير السيطرة والمخابرة في المديرية، العميد حيدر رشيد قصاب، في بيان،  حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه،  نه “بناءاً على المناشدات والتنسيق العالي من قبل مدير المرور العام اللواء عامر خضير العزاوي، مع قيادة عمليات بغداد، لغرض فتح الكثير من الطرق والشوارع المغلقة في مدينة بغداد للاسهام في تخفيف الزخم المروري الحاصل في فترات الازدحام المروري الصباحي والمسائي في المدينة الحبيبة”.
واضاف “مشتركة من قيادة عمليات بغداد ومديرية مرور بغداد الكرخ وامانة بغداد والقوة الماسكة للارض ضمن جانب الكرخ، باشرت بالمرحلة الـ39 لحملة فتح الشوارع المغلقة ورفع التجاوزات على حرمة الطريق”.
واوضح انه “تم باشراف، مدير مرور بغداد الكرخ، العميد احمد جمال احمد محمد وامر قاطع مرور اليرموك العميد مهند العبيدي، وعدد من الضباط، رفع الصبات الموجودة في منطقة اليرموك وبالقرب من ساحة النسور مجاور مديرية الدفاع المدني العامة للسير القادم من ساحة الفارس العربي بأتجاه ساحة النسور”.ss 
المشاركة

اترك تعليق