كنوزميديا 
من المتوقع أن يحسم المدير الفني الإيطالي لفريق تشلسي الإنجليزي مارويتسيو ساري أمر حارس مرمى الفريق البلجيكي تيبو كروتوا الاثنين لجهة استمراره مع تشيلسي أو انتقاله إلى ريال مدريد.
وكان كورتوا غاب عن مباراة درع المجتمع التي خسرها تشيلسي اليوم الأحد، أمام مانشستر سيتي، بثنائية نظيفة، لاستمراره في الإجازة التي يمضيها بعد نهائيات كأس العالم التي حل فيها منتخب بلجيكا ثالثا الشهر الماضي.
لكن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما ظل موضوعا ساخنا في ويمبلي بعد دعوة وكيله كريستوف هنروتاي السبت نادي تشيلسي لإظهار “التعاطف” مع محاولات ريال مدريد ضم كورتوا، حيث يعيش في العاصمة الإسبانية طفلا الحارس البلجيكي من علاقة سابقة.
ويضع ريال مدريد النجم السابق لجاره أتلتيكو مدريد الحارس كورتوا في رأس القائمة، في سعيه لإسناد عرينه إلى حارس مرمى بدلا من المخضرم الكوستاريكي كيلور نافاس.
وتبقى لكورتوا سنة واحدة من عقده مع تشيلسي، إلا أن النادي الإنجليزي يبدو مصرا على الاحتفاظ به على رغم تلقيه عرضا من ريال مدريد بلغت قيمته 35 مليون جنيه إسترليني (46 مليون دولار، 39 مليون يورو).
ومن المقرر أن يلتحق كورتوا بتمارين فريقه اعتبارا من يوم الاثنين، علما أن تشيلسي يستهل مشوراه في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت المقبل، أمام هادرسفيلد. وقال المدرب ساري إنه جاهز لمناقشة الأمر مع لاعبه.
وشدد المدرب على رغبته مناقشة المسألة مع كورتوا قائلا: “ليس لدي أي رد فعل على كلام الوكيل. أنا غير مهتم بالوكيل. أريد الاستماع إلى كورتوا”.
وأضاف المدرب الإيطالي: “إذا قال لي كورتوا غدا ما تحدث عنه وكيل أعماله، علي عندها بحث الأمر مع إدارة النادي”. وكرر ساري القول إنه يريد “الحصول على لاعبين من مستوى عال”SS
المشاركة

اترك تعليق