كنوز ميديا   –  اعلن ائتلاف النصر، اليوم السبت، عن عقد اجتماعات ناجحة للجنة التحضيرية الخاصة باللقاء الوطني للكتل الفائزة بالانتخابات، فيما سيتم الاعلان عن موعد انعقاد اللقاء لقادة الكتل قريبا.

وقال المتحدث باسم ائتلاف النصر حسين العادلي في بيان صحفي تلقت وكالة [كنوز ميديا]،  نسخة منه، إن “عدة اجتماعات ناجحة عقدت للجنة التحضيرية الخاصة باللقاء الوطني للكتل الفائزة بالانتخابات”، موضحا أن “ممثلي 11 كيانا انتخابيا حضروا الاجتماعات وشكلوا لجنة تحضيرية ودرسوا المكان والزمان وورقة المبادئ الخاصة باللقاء، واتفقوا على عقد لقاء لزعماء الكتل الفائزة بعد الانتهاء من ورقة المبادئ باسرع وقت”.

واضاف العادلي، أن “الكتل السياسية وعلى ضوء الدعوة التي وجهها العبادي ماضية بالتعاطي الايجابي مع مشروع اللقاء الوطني المؤمل منه الاتفاق على خارطة طريق حول برنامج ادارة الدولة للمرحلة المقبلة والانطلاق بسرعة لاختيار التشكيلات المستقبلية ومنها الحكومة بعد المصادقة على نتائج الانتخابات”.

وبين العادلي، “قريبا سيتم الاعلان عن موعد انعقاد اللقاء الوطني لقادة الكتل على ضوء ما توصلت اليه اللجنة التحضيرية”.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر اعلنا، في (23 حزيران 2018)، عن تحالف بين إئتلافي النصر وسائرون، “عابر للطائفية”.

والتقى رئيس الوزراء حيدر العبادي خلال الايام الماضية بعدد من السياسيين وزعماء التيارات والائتلافات بهدف تشكيل الحكومة المقبلة، وكان بين من الذين التقى بهم العبادي زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.  ml  

المشاركة

اترك تعليق