طفل يتناول بطارية من دون علم والديه وما حصل بعد ذلك مأساوي!

0
650 views

كنوز ميديا – أصيب طفل أميركي يبلغ من العمر 15 شهراً بحروق حادة في المريء أحدثت ثقباً فيه بسبب بطارية صغيرة ابتلعها على غفلة من والديه. 

 

وفي التفاصيل، كان الطفل كاميرون سوتور يلعب بألعابه في كانون الأول من العام المنصرم، عندما ابتلع بطارية ليثيوم صغيرة من عيار 3 فولط، من دون أن يتنبه والداه إلى ما حدث.

 

وقالت والدة الطفل إن ابنها بدأ يرفض تناول الطعام الأمر الذي دفعها للإعتقاد بأنه مصاب بالتهاب في الحلق. 

 

وأضافت: “كانت حالته تدعو للقلق، ظننت في بداية الأمر بأنه مصاب بالتهابات في الحلق بعدما لاحظت بأنه يعاني من حالة من عدم الراحة، ويرفض تناول الطعام”.

 

وبعد ما يقرب أربع ساعات من ابتلاعه البطارية، بدأ الطفل بالتقيؤ، ما دفع والدته لنقله إلى المستشفى على الفور حيث قام الأطباء بإجراء فحوصات مكثفة له، وصور بالأشعة السينية. 

 

وبعد تصوير الطفل بالأشعة السينية، اكتشف الأطباء وجود بطارية صغيرة إضافة إلى ثقب في المريء وتم نقله إلى مركز كونتيكت الطبي للأطفال لإخراج البطارية. 

 

وبعد إخراج البطارية تبين بأن الطفل مصاب بحروق شديدة في المريء، وشلل في الحبال الصوتية إضافة إلى انتفاخ يمتد من أسفل دماغ الطفل حتى قلبه. وبعد شهرين من العلاج بدأت حالة كاميرون بالتحسن شيئاً فشيئاً وعاد لممارسة نشاطاته بشكل شبه طبيعي. 

 

ويأمل والدا كاميرون اللذان عبرا عن تصميمهما لمتابعة علاج طفلهما، بأن يعود إلى حالته الطبيعية في أقرب وقت ممكن، بحسب ما وردت في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. 

المشاركة

اترك تعليق