كنوز ميديا /بغداد..

طالب النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي، الاثنين، رئيس الوزراء حيدر العبادي بتوحيد صناديق الاقتراع لجميع المحافظات وجمعها في مكان موحد من اجل ان تكون الحراسة عليها مشددة من قبل رئاسة الوزراء حصرا لضمان عدم تكرار حادثة حرق صناديق الرصافة.

وقال البعيجي في بيان  إن “ماحصل من حادثة لحرق صناديق الاقتراع يوم امس امر لايمكن السكوت عليه ويجب فتح تحقيق عالي المستوى للوقوف على اسباب هذا الحريق ومحاسبة كل من يثبت تورطة في هذه الحادثة وان لاتمر مرور الكرام”.

وأضاف أن “على رئيس الوزراء حيدر العبادي بتوحيد صناديق الاقتراع لجميع المحافظات وجمعها في مكان موحد من اجل ان تكون الحراسة عليها مشددة من قبل رئاسة الوزراء حصرا لضمان عدم تكرار حادثة حرق صناديق الرصافة”.

واعتبر البعيجي أن “ماحصل من حرق لصناديق الاقتراع يدل على وجود عملية تلاعب وتزوير فيها الامر الذي دفع الجهات التلاعبة بالانتخابات الى حرق الصناديق لذلك يجب توفير الحماية المناسبة لحماية اصوات الشعب التي ادلى بها في صناديق الاقتراع لذلك التجاوز عليها يعني مصادرة اصوات الشعب وتزوير ارادتة لذلك على رئيس الوزراء توفير الحراسة المشددة ويتحمل المسؤلية الكاملة في حال تكرار هكذا حادثة”

المشاركة

اترك تعليق