القبض على أردني اعتدى على سائق أجرة بسيف (شاهد)

0
757 views

كنوز ميديا – ألقت الأجهزة الأمنية الأردنية القبض على مواطن أردني، أقدم على ضرب سائق إحدى المركبات العمومية بواسطة اداة حادة (سيف ) اثر خلاف على أولوية المرور .

وقال مصدر أمني أردني في تصريح صحفي إن أحد المواطنين تقدم بشكوى في مديرية شرطة محافظة الزرقاء الثلاثاء حول تعرضه للضرب من قبل احد الاشخاص اثر خلاف على أولوية المرور وانه قام بضربه بواسطة اداة حادة (سيف) وغادر المكان وتوارى عن الأنظار واحصل المشتكي على تقرير طبي يشعر بوجود كسر وجرح قطعي في اليد وحالته متوسطة .

وأضاف المصدر الأمني أن مرتبات مديرية الشرطة بعد مباشرة التحقيقات والبحث عن ذلك الشخص والرجوع لإحدى الكاميرات التي وثقت الحادثة وسجلت مجريات الاعتداء تمكنوا مساء اليوم من ضبط ذلك الشخص بعد تحديد مكان تواجده وجرى كذلك ضبط الأداة الحادة التي استخدمها في الاعتداء وباشرت التحقيقات تمهيدا لاحالته للقضاء . 

وكان المواطن قام بالاعتداء على سائق التاكسي بواسطة سيف ونتج عن ذلك جرح قطعي باليد وكسر وتم التعميم على المعتدي الذي توارى عن الانظار.

ولاحقا للحادثة حضرت والدة المعتدي إلى المركز الأمني لتقديم شكوى بحق صاحب التكسي بإنه قام بضربها ، وبعد الرجوع للفيديو والتوسع بالتحقيق تبين أنها كاذبة وتم توجيه تهمة الافتراء لها وتوقيف من قبل مدعي عام الزرقاء لمدة أسبوع. 

 

المشاركة

اترك تعليق