كنوزميديا  – كشف الصحفي الإسباني والصديق المقرب من النجم كريستيانو رونالدو، نونو غوميز، عن سبب أزمة اللاعب مع ناديه ريال مدريد الإسباني وعلاقته مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي عقب مباراة الفريق ضد ليفربول الإنكليزي والتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وكان رونالدو قد ألمح الى رحيله عن صفوف الميرينغي عقب التتويج ببطولة دوري أبطال اوروبا وهو ما أثار الجدل بشدة بين الجماهير.
وخلال تصريحات صحيفة وعن رحيل رونالدو قال غوميز “لا أعتقد بأن رونالدو سوف يرحل عن ريال مدريد لكنه منزعج من عدم تنفيذ إدارة الفريق لوعدها له حتى الآن”.
وتابع “أعتقد أن كلا الطرفين سيتوصلان لإتفاق لحل تلك الأزمة رونالدو افضل لاعب في العالم إذا نظرت إلى راتبه فإنه يتقاضى أقل كثيراً من بعض النجوم التي لا تُحقق ما يحققه يريد التقدير من النادي كما فعل برشلونة مع تشافي وإنييستا وميسي هذا الامر يجعلك سعيداً وتشعر بالتقدير من النادي”.
وعن علاقته مع بيريز قال ان “بيريز يُدير الأمر بسوء لقد وعده بأن يجدد عقده ويرفع راتبه السنوي عندما سأل الإدارة قالوا أن الأمر ليست مناسب في هذا الوقت إنتهى الموسم ولم يحدث أي شيء ولذلك يشعر رونالدو بالحزن لأن الإدارة لم تلتزم بوعدها معه”.
وعن وجهته المقبلة في حالة رحيله أوضح انه “من السابق لأوانه الحديث عن هذا الامر ليس هناك نادٍ أفضل من ريال مدريد لكريستيانو إنه يحب مدريد باريس سان جيرمان يستهدف ضمه وايضاً مانشستر يونايتد لكن رونالدو يريد البقاء بمدريد لأنه الأفضل في العالم”.
يذكر أن رونالدو قد طلب من إدارة ريال مدريد الحصول على راتب قريب مما يتقاضاه الثنائي ليونيل ميسي ونيمار جونيور الأعلى أجراً في العالم بالوقت الحالي. ss 
المشاركة

اترك تعليق