كنوزميديا 
أعلن عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” خليل الحية، الأربعاء، عن التوصل إلى توافق بالعودة إلى تفاهمات وقف إطلاق النار في قطاع غزة.
وقال الحية في تصريح نشرته وكالة “فلسطين الان” واطلعت عليه وكالة كنوزميديا   إنه “بعد أن نجحت المقاومة بصد العدوان ومنع تغيير قواعد الاشتباك تدخلت العديد من الوساطات خلال الساعات الماضية”.
وأضاف الحية، أنه “تم التوصل إلى توافق بالعودة إلى تفاهمات وقف إطلاق النار في قطاع غزة”، مشددا على أن فصائل المقاومة ستلتزم بالتفاهمات ما التزم الاحتلال بها”.
وتواصل حتى منتصف الليلة الفائتة القصف المتبادل بين المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة وجيش الاحتلال الإسرائيلي، وتحدث الإعلام العبري في الساعة الأخيرة من نهار الثلاثاء، عن عدوان واسع أقره جيش الاحتلال على قطاع غزة سيبدأ منتصف الليلة الجارية.
وأطلقت المقاومة الفلسطينية عديد القذائف من قطاع غزة باتجاه المواقع الإسرائيلية في غلاف غزة، في وقت واصل فيه الطيران الإسرائيلي قصف أهداف فلسطينية.
وأعلنت كتائب القسام وسرايا القدس مسؤوليتهما المشتركة عن القصف الصاروخي، وحذرتا في بيان مشترك من أن القصف الإسرائيلي سيقابل بالقصف والدم والدم، وأن كافة الخيارات مطروحة. ss 
المشاركة

اترك تعليق