كنوز ميديا :: متابعة 
علق رئيس المشروع العربي خميس الخنجر، ووزير الدولة لشؤون الخليج في وزارة الخارجية السعودية، والسفير السعودي السابق في العراق، ثامر السبهان، على تغريدة زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر الأخيرة والتي تضمن إشارات قد تحدد شكل الحكومة المقبلة.
وقال السبهان في تغريدة له على تويتر”فعلا انتم [سائرون] [بحكمة] و[وطنية] و[تضامن] واتخذتم [القرار] [للتغيير] نحو عراق يرفع بيارق [النصر] باستقلاليته وعروبته و[هويته] وأبارك للعراق بكم”.
أما الخنجر فكان رده “[السائرون] في طريق الاصلاح تسندهم عقلانية [القرار] و [الحكمة] المستبصرة، والاعتدال في تطبيق القوانين، من اجل تحقيق [الوطنية] وحمايتها في عراق [ديمقراطي]، و[النصر] الحقيقي هو في الحفاظ على [الهوية] العراقية”.
وكان الصدر قد نشر تغريدة على حسابه أمس في تويتر جاء فيها “إننا [سائرون] بـ [حكمة] و [وطنية] لتكون [إرادة] الشعب مطلبنا ونبني [جيلاً جديداً] ولنشهد [تغييراً] نحو الاصلاح وليكون [القرار] عراقيا فنرفع [بيارق] [النصر] ولتكون [بغداد] العاصمة [هويتنا] وليكون [حراكنا] [الديمقراطي] نحو تأسيس حكومة أبوية من [كوادر] تكنقراط لا تحزب فيها”.
ويبدو ان هذه الاسماء في التغريدات للصدر والسبهان والخنجر إشارة الى أسماء قوائم وائتلافات سياسية فازت في الانتخابات النيابية التي جرت السبت الماضي لكن الجدير بالملاحظة ان جميعها خلت من الإشارة لائتلاف دولة القانون وتحالف الفتح وقوائم أخرى كالاتحاد الوطني الكردستاني.
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here