كنوز ميديا/بغداد..

 

اكدت النائب عن كتلة الأحرار زينب السهلاني، الاربعاء، أن حظوظ رئيس الوزراء حيدر العبادي أصبحت ضعيفة، عازية ذلك إلى افتقاد العبادي تأييد الحشد الشعبي نتيجة عدم انصافهم في قضية المستحقات المالية.

وقالت السهلاني في تصريح ، ان “حظوظ العبادي في الحصول على ولاية ثانية اصبحت ضعيفة، عكس ما كان سابقاً عند تحقيق النصر على الارهاب”، مبينا أن “العبادي فقد تأييد الحشد الشعبي بسبب عدم انصافه لتلك الشريحة المضحية في سبيل الوطن، بالاضافة الى احتواء قائمته على المفسدين والفضائح التي ظهرت على عدد من مرشحي كتلته”.

وأضافت، أن “جميع الكتل المرشحة للانتخابات تتساوى في السباق الانتخابي، لذلك سيكون العبادي غير مرشح وموقفه صعب جداً لتسنمه منصب رئيس الوزراء مرة اخرى”، مؤكدا أن “الجمهور اصبح واعياً ويمتلك ثقافة سياسية وادرك اهمية تغيير الوجوه القديمة، كما ان جميع القوائم تضم وجوه قديمة وبالنتيجة ستتساوى جميع الاحزاب في نتائج الانتخابات”.

واشارت السهلاني إلى أن “القوائم التي وقفت مع الحشد الشعبي وحظيت بتأييده ستكون مرشحة بقوة للفوز بالانتخابات، وعلى عكس ذلك فأن الكتل الاخرى التي لم تنصف الحشد الشعبي ستكون خارج السرب”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here