كنوزميديا – شدد عبد الكريم يونس الأنصاري الأمين العام المساعد لمنظمة  والمرشح عن تحالف الفتح بالتسلسل رقم (7) ، أمس الأحد ، على ضرورة محاربة الأفكار المتطرفة التي زرعها تنظيم داعش الإرهابي في نفوس المغرر بهم من أبناء المناطق والمحافظات التي كان يسيطر عليها قبل تحريرها.
وقال الأنصاري خلال لقائه كوادر وأعضاء مؤسسة فكر القافية ، إنه ” يجب مكافحة العادات والأفكار الغربية الهدامة التي تحاول الامبريالية والإستكبار العالمي زرعها في عقول الشباب العراقي لحرفه عن هدفه السامي بتحصيل العلم والنهوض بالبلد وتعطيل الطاقات الشابة التي يمتلكها “.
وأضاف ، أنه ” أمامنا مسؤولية كبيرة بتثقيف الشباب في الجامعات والكليات من عدم الانجرار وراء التقاليد والتقليعات الغربية الدخيلة على مجتمعنا وحثهم على التمسك بالقيم والمبادئ العربية الأصيلة والتي يؤكد عليها ديننا الإسلامي الحنيف “.
من جانب آخر اكد الأمين العام المساعد على “ضرورة تحشيد المواطنين واقناعهم بالمشاركة الفاعلة في الانتخابات وتغيير الوجوه القاحلة التي عاثت بالارض فساداً وعدم الرضوخ للأقلام الصفراء والقنوات الفضائية المغرضة التي تحاول ثني ابناء الشعب عن التوجه الى صناديق الاقتراع ليبقى الفاسدون جاثمين على صدور الناس ومستحوذين على مقدراتهم “.ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here