كنوز ميديا / بغداد …..

أكد تحالف الفتح في ديالى ان الانتصارات الأمنية في المحافظة  لن تكتمل إلا بإنصاف ضحايا الإرهاب وإعادة جميع النازحين إلى مناطقهم.

وقال عضو التحالف صادق الحسيني  إن ”  زعيم تحالف الفتح المجاهد هادي العامري جدد تأكيداته خلال زيارته للمحافظة أمس على إنهاء ملف النازحين  امتثالا لتوجيهات المرجعية الرشيدة بإنهاء معاناتهم الإنسانية وضرورة إنصاف ضحايا الإرهاب في المحافظة وخاصة الأرامل اللواتي يتجاوز عددهن 40 ألف أرملة “.

وأضاف الحسيني ” العامري ومجاهدي الفتح جعلوا ديالى عنوانا شامخا للجهاد والنصر والتحرير وهي منطلق الانتصارات الكبيرة في معارك التحرير ضد العصابات الإرهابية “.

ولفت الحسيني الى ضرورة الحفاظ وبقوة على وحدة وتماسك نسيج ديالى خلال الفترات القادمة  والحفاظ على التعايش السلمي والاجتماعي بين مكوناتها لمنع عودة الطائفيين الى المحافظة مرة أخرى .

واستذكر الحسيني إفشال أبناء ديالى لمخطط زعيم القاعدة المقبور أبو مصعب الزرقاوي الذي حاول جعل ديالى عاصمة لما يسمى”الدولة الإسلامية” ما جعل ديالى علامة جهادية بارزة على مر الفترات القادمة.

وتابع” التلاحم السني- الشيعي في ديالى جعلها سد منيعا أمام التنظيمات الإرهابية بمختلف مسمياته المشؤومة والمحافظة ودعت الطائفية إلى الأبد ولن نسمح بعودتها او عودة المروجين لها  مرة أخرى.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here