كنوز ميديا/بغداد..

 

كشفت صحيفة “العربي الجديد”، الخميس، عن قيام رئيس الوزراء حيدر العبادي بتسخير طائرات عسكرية وموارد الدولة من اجل خدمة حملته الانتخابية، مشيرة إلى أنه استغل منصبه للترويج لنفسه انتخابياً بنسبة ما لا تقلّ عن 20 مرة خلال أقل من شهر واحد.

ونقلت الصحيفة في تقرير لها  ، عن عضو في مجلس أمناء مفوضية الانتخابات قوله، إن “رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، استغل منصبه للترويج لنفسه انتخابياً بنسبة ما لا تقلّ عن 20 مرة خلال أقل من شهر واحد”.

وأضاف العضو، أنه “تم رصد استخدام العبادي طائرات حكومية بينها طائرات عسكرية مخصصة لأغراض النقل، في تنقله بين المحافظات والمدن العراقية لحضور مؤتمرات واحتفالات أقامتها حملته الانتخابية للترويج له ولقائمة “النصر” التي يتزعمها”.

واشارت الصحيفة إلى أن استخدام موارد الدولة “تضمن أيضاً تخصيص طواقم أمن تابعة لوزارة الداخلية والدفاع مع السيارات والإمكانات الحكومية لتأمين تحركه”، في استغلال واضح لمقدرات الدولة وإمكاناتها”

1 تعليقك

  1. مابيها شي فالرجل قدم المثير والكثير للعراق ويمفيه بانه لولا توجيهاته وقيادته على حربه للارهاب لما ايتطاع العراق ان يتخرر من ارهابيي داعش وخاصه تحريره لمناطق الموصل والانبار وصلاح الدين ووو ،، فهل مل مافعله وعمله للعراق والعراقيين وانتهاء الارهاب بيده وانتهاء التفحيرات اليومية التي ارعب العراب فهل جزائه ان نمن عليه لمذا ايتخدم الطارئرات العسكرية ،، وثانيا لايزال العبادي هو رئيس العراق ومن مقه ان يستخدم كل اي شيء اراد

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here