استخدام احدث منظومة في المنطقة لمراقبة الزيارة الشعبانية في كربلاء

0
115 views

كنوز ميديا – أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، اليوم الاثنين، عن تطوع قوات الحشد الشعبي للمشاركة في تأمين زيارة النصف من شعبان، فيما أكدت استخدامها منظومة مراقبة هي الاحداث في المنطقة.

وقال مسؤول حفظ النظام فاضل عوز في تصريح اورده موقع العتبة الحسينية اليوم، إنه “تم الانتهاء من وضع كافة الاستعدادات والخطط الخاصة بزيارة النصف من شعبان والتي تهدف الى تقديم الخدمات لملايين الزوار الذين يتوقع مشاركتهم في احياء ليلة النصف من شعبان”.
واضاف عوز، أن “العتبة الحسينية المقدسة اقامت تنسيقا عاليا من الناحية الامنية مع الشرطة وقيادة عمليات ومجلس المحافظة من اجل تسهيل دخول الوافدين الزوار الى كربلاء وكيفية حمايتهم”.
وأشار الى أن “هناك جهات من الحشد الشعبي تطوعت للمشاركة في خطط الزيارة منها لواء علي الاكبر ولواء الطفوف من خلال امساك بعض القواطع التابعة للعتبة الحسينية وما يحيط نقاط الطوق الخارجي”.
وبين مسؤول حفظ النظام انه “ستستخدم العتبة الحسينية منظومة مراقبة تعد الاحدث في الشرق الاوسط لما تحمل من تقنيات تسجيل حركة كل فرد متواجد ضمن نطاق المنظومة”، مؤكدا أن “هنالك اعدادا كبيرة من المتطوعين سيشاركون في الزيارة عن طريق توفير الحماية للزائرين او الخدمات الاخرى”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here