كنوزميديا – اشاد نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي بالدور الايراني في دعم ومساعدة العراق وشعبه في مختلف المجالات خاصة خلال الحرب على داعش.
وقال اللامي في مؤتمر صحفي مشترك مع السفير الايراني في العراق ايرج مسجدي الذي عقد في مقر نقابة الصحفيين العراقيين: ” لقد بحثنا مع السفير الايراني تطوير العلاقات الصحفية والثقافية وتفعيل الاتفاقات المبرمة سابقا في هذا المجال”. واضاف اللامي ” نحن سعداء بالدعم ومساعدة العراق والعراقيين في مختلف المجالات وخاصة عندما وقفت ايران الى جانب العراق كاول دولة ضد داعش الإرهابي”.
من جانبه قدم السفير الايراني التهاني والتبريكات الى مؤيد اللامي بمناسبة اعادة انتخابه نقيبا للصحفيين العراقيين والى اعضاء مجلس النقابة بفوزهم بالانتخابات. واشاد بدور اللامي في الارتقاء بعمل نقابة الصحفيين العراقيين لافتا الى ان الاعلاميين والصحفيين لهم دور مهم في تطوير العلاقات بين البلدين وتوحيد رؤى الشعب العراقي في توجهاته المستقبلية. وقال السفير الايراني: انا سعيد جدا بالعلاقات الممتازة بين البلدين والشعبين العراقي والايراني كما ابدى سعادته بلقاء اللامي والاطلاع عن كثب على عمل النقابة واقسامها الذي وصفها بالصرح الجميل.
وختم السفير بالقول” ان الانتخابات البرلمانية العراقية على الابواب ونتمنى ان نرى شكل الحكومة العراقية المقبلة باسرع وقت ممكن ونحن نحترم ارادة الشعب العراقي وخياراته في هذا المجال.ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here