كنوز ميديا:: متابعة

أعلنت مديرية المرور العامة، الخميس، عن تجهيز المواطنين المتقدمين للحصول على لوحات التسجيل الجديدة (الالمانية) لغاية الاول من شهر كانون الثاني من العام الحالي، مؤكدة مواصلتها العمل في تأهيل مديرية مرور نينوى لتتمكن من انجاز معاملات نقل الملكية للمواطنين.

وقال مدير العلاقات والإعلام في المديرية العقيد مؤيد خليل سلمان في تصريح أوردته صحيفة “الصباح” الرسمية   ، إن مديريته “ستتسلم خلال الأيام القليلة المقبلة، دفعة جديدة من الشركة الالمانية المسؤولة عن تجهيزها باللوحات الجديدة ليتم توزيعها بين المواطنين المسجلين”.

وأضاف سلمان، أن “المديرية ستتمكن من تجهيز المواطنين المسجلين للحصول على اللوحات الجديدة “الالماني” لغاية الاول من شهر كانون الثاني من العام الحالي من خلال دوائر ومواقع المرور التابعة للمديرية في بغداد والمحافظات, بينما سيتم تجهيز المسجلين تباعا بعد تسلمها الوجبة الجديدة”.

واوضح أن “المديرية مستمرة ايضا ببيع لوحات التسجيل للمواطنين من خلال موقعي التاجيات والحسينية في بغداد اضافة الى مواقع المرور في المحافظات بالاعتماد على سعة محرك المركبة ونوعية اللوحة المخصصة لها باعتبارها لوحة لمركبات الحمل او الخصوصي او الاجرة”.

من جانب اخر أكد سلمان أن “المديرية مستمرة في اعمال اعادة تأهيل وتجهيز مديرية مرور نينوى بالاجهزة والمعدات اللازمة بعد الاضرار الجسيمة التي لحقت بها جراء العمليات العسكرية التي شهدتها المحافظة لطرد عصابات” داعش” الاجرامية منها”, لافتا الى أن “المديرية  ستتمكن من مزاولة اعمالها الاعتيادية التي تتضمن ترويج معاملات نقل ملكية المركبات للمواطنين حال الانتهاء من اعمال التأهيل الجارية فيها”

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here