كنوز ميديا :: متابعة

انتقدت النائبة عن بدر ومرشحة تحالف الفتح في الديوانية سهام الموسوي ، اليوم الاثنين ، استغلال “مرشحين” متنفذين في الدوائر الحكومية في المحافظة للأغراض والدعايات الانتخابية.

وقالت الموسوي   إن ” الديوانية تشهد مخالفات انتخابية وانتهاك للأعراف والمواثيق السياسية من قبل أطراف متنفذة حولت دوائر الدولة إلى مقار وباحات للدعايات الانتخابية “.

وكشفت ، عن ” خروقات ومخالفات انتخابية مرفوضة ومنافية للمواثيق والأعراف السياسية وأبرزها شراء الذمم وتوزيع الأموال والإغراءات الخدمية الأخرى البعيدة عن حاجة المواطن ومصالح المحافظة العليا “، داعيا ” المفوضية والجهات الحكومية إلى ردع تلك الممارسات لضمان نزاهة الانتخابات ونجاحها بما ينسجم وتطلعات المواطن “.

وأكدت الموسوي ، أن ” قائمة الفتح في الديوانية محط احترام وتقدير الكتل السياسية وجماهير المحافظة بدءً من عناوينها الجهادية والتضحيات التي قدمتها في معارك التحرير والتصدي لعصابات الإرهاب “، مشيرةً إلى ” التأييد والقبول الجماهيري الواسع الذي تحظى به قائمة الفتح الجهادية “.

ورجحت النائبة عن بدر ” حصول قائمة الفتح على 3 إلى 4 مقاعد نيابية لما تمتلكه من مؤهلات وطنية وجماهيرية تجعلها في صدارة القوائم الانتخابية “، محذرة من ” مشاكل تواجه العملية الانتخابية أبرزها العزوف الانتخابي بسبب الإحباط جراء الأوضاع السياسية الماضية وعدم تحديث البيانات من قبل بعض الناخبين إضافة إلى عدم تسلمهم البطاقات الانتخابية “.

وتضم قائمة الفتح في الديوانية 5 مرشحين لمنظمة بدر ابرزهم سهام الموسوي وعباس الزاملي فيما يترأس القائمة النائب عن المجلس الأعلى حامد الخضري وستخوض الكتل السياسية منافسات الانتخابات للظفر بـ11نيابيا مخصصة للمحافظة.

ح.ع

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here