دوش : ذكرى سقوط الطاغية درس بليغ وحكمة عظيمة تدعونا لتأسيس حاضر افضل

0
32 views
كنوز ميديا –  اعتبرت النائب عن تيار الحكمة الوطني بان دوش ذكرى سقوط الطاغية وزمرته بانها درس بليغ وحكمة عظيمة ، داعية لجعلها بداية الانطلاقة وخط الشروع بالعمل، لتجاوز الماضي ومأساته لتأسيس حاضر افضل.
وذكرت دوش في بيان صحفي اليوم بمناسبة ذكرى سقوط الطاغية صدام في التاسع من نيسان ان ” ذكرى سقوط الطاغية وزمرته العفلقية التي قتلت النفس البريئة وانتهكت الحرمات ودنست المحرمات وفعلت فعلتها الجاهلية لهو درس بليغ وحكمة عظيمة يصورها الله لنا لتنتهي حقبتها في مثل هذا اليوم قبل 15 عاما ونطوي صفحة اوجاع لاتزال جروحها لم تندمل”.
واضافت ” لكن ابناء الشعب العراقي اكبر واعظم من حكومات وعصابات اجرامية ، وهم الاقدر على تغيير واقعهم ومعاناتهم الى فرص حقيقية للنجاح وبناء المستقبل”.
وتابعت دوش ” ليكن هذا اليوم هو بداية الانطلاقة، وخط الشروع بالعمل، لنتجاوز الماضي ومأساته ونؤسس حاضر افضل، ونثق بمن يحمل المشروع وقادر على التغيير ورسم ملامح الانتصار من وسط ظلام اليأس والانحسار في نفوسنا”.
وختمت بالقول ” تحية للدماء الطاهرة التي تصدت للحكم البعثي وقاتلت زمره ، وتحية لامهات الشهداء وعوائلهم ، وتحية لتراب العراق الطاهر وهو ينفض غبار الزمن البائد”.
المشاركة

اترك تعليق