كنوزميديا – امن 
أكد محافظ بغداد عطوان العطواني, الأحد, على ضرورة الانتباه وأخذ الحيطة والحذر خلال زيارة الإمام موسى الكاظم (ع) لتفويت الفرص على العناصر الإرهابية.
وذكر مكتب العطواني في بيان تلقت وكالة كنوزميديا   نسخة منه, إن “محافظ بغداد ورئيس اللجنة الأمنية العليا في العاصمة بغداد ترأس, اجتماعاً أمنياً طارئاً لبحث الخطة الأمنية الخاصة بذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر(ع) والإجراءات المتبعة لتأمين العاصمة خلال هذه المناسبة الأليمة”.
وأشار العطواني بحسب البيان, إلى أن “الاجتماع تضمن مناقشة الخطط الأمنية الاحترازية الخاصة بهذه الزيارة”, مبيناً أنه “تم الاستماع للقادة الأمنيين بما يخص استعدادات القوات الامنية بكل مفاصلها”.
وأكد على “ضرورة الانتباه وأخذ الحيطة والحذر من اجل تفويت الفرص على العناصر الإرهابية”, مبيناً أن “الخطة الأمنية ستكون مرنة إذ تم التوجيه بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين في العاصمة وإيجاد الحلول البديلة لتسهيل عملية انسيابية المركبات ومرور المواطنين”.
ولفت إلى أن “الاستعدادات تضمنت أيضاً تكثيف الجهد الاستخباري, فضلاً عن نشر مفارز متفرقة من (الكي9) وزيادة عدد الكوادر الصحية والطبية والادوية والتأكيد على التدقيق فيً التفتيش لضمان سلامة الزائرين في السيطرات الامنية المنتشرة في مختلف مناطق العاصمة”.
ودعا العطواني, المواطنين, إلى “التعاون مع الأجهزة الامنية من خلال الابلاغ عن التحركات والاشخاص والسيارات المشبوهه لمنع وقوع اي عمل إرهابي”ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here