كنوز ميديا – متابعة

اكد النائب الاول لرئيس مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي ” اننا لا نريد تشكيل حكومة على اساس الترضيات بين الكتل بل نريدها قريبة من المواطن وتطلعاته ، وتساهم في أخذ العراق لمكانته الريادية في المنطقة .

واضاف حمودي خلال مؤتمر الصحفي عقده على هامش مؤتمر الباقرين الدولي في بغداد اليوم وحضرته كنوز ميديا “اننا نريد ان تتشكل الحكومة المقبلة على اساس خدمة المواطن وتعاونه مع السلطة في بناء الدولة وبعيدة عن الترضيات بين الكتل ” .

وأكد رئيس المجلس الأعلى ” عزمه طرح مشروع برنامج حكومي شامل سيعلن عن تفاصيله منتصف الشهر الحالي القادم ، مبينا ان رؤوساء الكتل أبدوا تفاعلهم الايجابي معها لما يمثله البرنامج من أهداف واضحة تعالج المشكلات الاساسية للمواطن من سكن وعمل وصحة وتضمن المشاركة الاوسع في رقابة الحكومة والقضاء على الفساد من خلال اجراءات محددة “.

وقال حمودي الى ان البرنامج سيكون مُلزم ويقسّم على الالتزام به وسيتم تشكيل لجنة من جميع الكتل المؤمنة به لمتابعه تنفيذه” ، لافتا بالقول ” في الفترة القادمة التي تزامنت مع مرحلة مابعد الانتصار سنكون اقرب في خدمة الشعب وبناء دولة اكثر رصانة واكثر اقتدار وان ياخذ العراق دوره في استقرار المنطقة “

1 تعليقك

  1. ههههههههههههههههههه ولد القنادر هسه بدو يفكرون بطرح مشاريع وغيرها وين جنتو صار الكم 4 سنين وخلي انكول 15 سنه من 2003 ولحد الان تره الشعب عرف وفاق من الغيبوبة بعد ما ينتخب حرامية مثلك وجهك وجه السطل

    اني اشكر ادارة الموقع على نشر التعليقات مباشرة بدون مراجعه
    حتى الشعب يعرف كلشي

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here