كنوزميديا -امن 
 
أعلنت رئيس الخلية ومدير عام استخبارات ومكافحة الارهاب في وزارة الداخلية ابو علي البصري، الاثنين، عن مقتل أحد اخطر عناصر “داعش”، المخططين والمنفذين للعمليات الارهابية في ما يسمى بـ”ولاية الجنوب”، المجرم محمد عبود قاضي العيساوي الملقب “ابو هاشم ” في صحراء الرمادي.
وقال في تصريح اوردته صحيفة “الصباح” الرسمية واطلعت عليه  وكالة كنوزميديا ، إن “المنفذ والمخطط للعمليات الارهابية التي طالت محافظات البصرة وميسان والديوانية وذي قار خلال الفترة الماضية قتل عبر ضربة جوية نفذت قرب منطقة الضبعة في صحراء الرمادي”.
واوضح البصري، أن “المجرم محمد عبود قاضي العيساوي، هو شقيق ما يسمى “والي بغداد” ويعد ابرز الخبراء على الاطلاق في ما يسمى بـ “ولاية الجنوب” في تنظيم داعش الارهابي في سلك مجاهل طرق الصحراء”.
ولفت البصري الى أن “قاضي تحقيق محكمة البصرة الثالثة قد اصدر مذكرة اعتقال بحقه وذلك لمسؤوليته عن ارتكاب جرائم ارهابية، خصوصا في سيطرة الرميلة على الطريق السريع وشارع الوفود في البصرة، كذلك مسؤوليته عن العملية الارهابية التي نفذت  في منطقة البطحاء شمال محافظة ذي قار في العام الماضي إضافة إلى العمليات الارهابية التي استهدفت  المطاعم على الطريق السريع بين محافظتي المثنى والديوانية”. ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here