باريس يفكر في الموافقة على بيع نيمار ولكن بشرط!

0
61 views

كنوز ميديا – كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح، اليوم الأحد، عن تفكير نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، في بيع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، واستغلال أمواله في تدعيم الفريق بصفقات قوية.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يفكر جدياً في التخلي عن النجم البرازيلي نيمار دا سلفا، ولكن ليس أقل من 400 مليون يورو.

وقالت أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يريد استغلال الـ400 مليون يورو ثمن صفقة بيع البرازيلي نيمار دا سيلفا، في تسديد باقي ثمن صفقة كيليان مبابي من نادي موناكو، بالإضافة إلى ضم السلوفيني جان أوبلاك حارس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وضم بديل له من هؤلاء الخمسة كريستيانو رونالدو، ألاركون إيسكو، محمد صلاح، أنطوان جريزمان، إدين هازارد.

جدير بالذكر أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، سجل 19 هدفاً في بطولة الدوري الفرنسي مع نادي باريس سان جيرمات، قبل أن يتعرض لإصابة سوف تبعده عن الملاعب لنهاية الموسم الجاري.

المشاركة

اترك تعليق