تحالف الفتح في ديالى: قادرون على تجاوز الإشاعات السياسية والإغراءات المادية

0
327 views

كنوز ميديا – أكد قائممقام قضاء المقدادية شمال شرقي ديالى ومرشح تحالف الفتح حاتم عبد جواد التميمي ، اليوم السبت ، قدرة قائمته على تجاوز الإشاعات السياسية والإغراءات المادية التي تمارسها بعض الكتل لكسب وحصد الأصوات.

 وقال التميمي في تصريح صحفي، إن ” التحديات الانتخابية في ديالى قائمة وأبرزها الأساليب الرخيصة لبعض المرشحة لشراء الأصوات والإغراءات المادية وحملات استهداف الرموز والقوى الوطنية المشاركة في الانتخابات “، مضيفاً: ” لدينا برنامج وطني متكامل لمواجهة أي تحديدات تحاول المساس من قائمتنا او قواعدنا الجماهيرية “.

وأضاف ” من أولويات الفتح في ديالى تعزيز التعايش السلمي والمجتمعي في عموم الوحدات الإدارية والحفاظ على وحدة الصف ومنح المواطن دورا امنيا وسياسيا لمواجهة التهديات الطائفية والأمنية “.

وأشار التميمي إلى ” مساعي قائمة الفتح بإصلاح المنظومة الأمنية في المحافظة ومعالجة مكامن الخلل وتعزيز الشراكة بإدارة ديالى لتجاوز ومعالجة المشاكل الأمنية والخدمية والتصدي للمخططات الساعية لتمزيق وحدة المحافظة قوميا وطائفيا “.

ويضم تحالف الفتح 26 مرشحا يتصدرهم مسؤول منظمة بدر في ديالى ووكيل وزارة العدل لشؤون حقوق الانسان حسين جاسم الزهيري إضافة الى مرشحين من قوى وطنية وجهادية الى جانب الشخصيات العشائرية والاكاديمية.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here