كنوزميديا 
 
كشف البرازيلي آرثر ميلو، الذي تعاقد رسميًا مع برشلونة مؤخرًا، كواليس مفاوضاته مع ريال مدريد، من أجل محاولة خطفه قبل توقيعه للفريق الكتالوني.
وكان برشلونة قد أعلن في الأسابيع الماضية ضم آرثر من جريميو البرازيلي مقابل 30 مليون يورو، لكنه لم يحسم موعد انضمامه للبلوجرانا سواء في الصيف المقبل، أو يناير/كانون الثاني 2019.
وقال آرثر ميلو في تصريحات نشرتها صحيفة “آس”: “كانت هناك اتصالات بين وكلائي مع مسؤولي ريال مدريد لكن لم يصل عرض رسمي من الإدارة الملكية”.
وتابع صاحب الـ 22 عاما أنه اتخذ القرار مع عائلته بالانتقال لبرشلونة مشيرا إلى أن مواطنه نيمار لاعب باريس سان جيرمان حثه على التوقيع مع البارسا.
وكشف آرثر أن أندريس إنييستا قائد البلوجرانا يعتبر مثله الأعلى منذ ريعان شبابه مشددًا على أن ليونيل ميسي نجم برشلونة، أفضل من كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.
وبخصوص رغبة نيمار في الانضمام لريال مدريد حسب التقارير الصحفية الأخيرة قال آرثر: “إنه قرار سيأخذه مع عائلته لكني كنت أفضل بقاءه في برشلونة لأن الجميع يرغب في اللعب بجوار نجوم رائعين مثل نيمار”.
وأضاف لاعب برشلونة الجديد أنه اتفق مع إدارة الفريق الكتالوني على الانضمام للبارسا في يناير/كانون الثاني 2019.
وعن ذلك قال اللاعب في تصريحات أبرزتها صحيفة (موندو ديبورتيفو): “أثق أن أي قرار لإدارة برشلونة بشأن تحديد موعد انضمامي للفريق، سيكون الأفضل بالنسبة لي”.
واستطرد: “عندما علمت أن برشلونة وجريميو توصلا لاتفاق بشأني، كان الأمر مثيرا جدا ورائعا، لأن البارسا هو الفريق الذي لطالما حلمت بالانضمام له”.
وأوضح اللاعب البرازيلي: “لقد تحدثت مع باولينيو وكوتينيو، ربما أكثر قليلا مع كوتينيو، ولقد نقل لي مدى روعة وعظمة نادي ومدينة برشلونة”.

ووجه آرثر في نهاية حديثه رسالة شكر لجماهير برشلونة التي تسانده عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشددًا على أنه يتطلع بشدة للعب أمام جماهير الفريق الكتالوني.SS 

 
المشاركة

اترك تعليق