كنوزميديا 
في شهر فبراير الماضي، وصلت الشركة البريطانية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية Wileyfox إلى مرحلة الإفلاس. بعد أسابيع قليلة فقط، ظهرت معلومات تفيد بأن شركة STK قد أبرمت صفقة مع شركة Wileyfox Group لبيع الأجهزة في أسواق مختلفة، بما في ذلك المملكة المتحدة وأوروبا وجنوب أفريقيا. وبالإضافة إلى حقوق المبيعات، سيوفر مالك العلامة التجارية الجديد أيضا دعم العملاء والرعاية بعد البيع والخدمات الأخرى.
 
الآن، كشف السيد Henry Salameh، وهو المدير التجاري في شركة STK أنه يجري تطوير خارطة طريق لأجهزة Wileyfox الجديدة التي ستصل على الأرجح في النصف الثاني من هذا العام. وستقوم الشركة أيضا بمواصلة بيع Swift 2 و Swift 2 Plus و Swift 2 X مع إعداد تحديث الأندرويد 8.1 Oreoالخاص بكافة هذه الهواتف الذكية.
 
وأضاف السيد Henry Salameh بأن STK و Wileyfox ستبقيان علامات تجارية منفصلة. سيؤدي دمج الأنشطة التجارية إلى زيادة التواجد عبر الإنترنت وتحسين قنوات الإنتاج والوصول إلى المبيعات جنبا إلى جنب مع عروض خدمة العملاء. وجدير بالذكر أن أجهزة Wileyfox غير متوفرة حاليا على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، ولكنها ستكون متوفرة هناك مرة أخرى في الأسابيع القادمة.SS 
المشاركة

اترك تعليق