أطلقت مؤخراً شركة HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا، الهاتف الذكى Nokia 2 الذى يتمتع بمواصفات تعتز بها هواتف نوكيا. ترتبط هواتف نوكيا فى أذهان الجميع بعمر البطارية الطويل، ولذلك ترتقى الشركة الرائدة بهذا المفهوم إلى مستوى آخر مع إطلاق هاتف ذكى مع بطارية تدوم حتى يومين متتاليين، حيث تمّ تصميم هاتف Nokia 2 بحيث أن يعمل لفترات أطول بدون شحن مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى.
 
وبما تقدمه من تفوق، فإنّ البطارية التى تدوم لمدة يومين متتالين لا تساوم على الأداء. حيث يجمع الهاتف الذكى ما بين المعالج كوالكوم سنابدراجونQualcomm® Snapdragon™ وشاشة يصل حجمها إلى 5 إنش ذات جودة عرض عالية، إلى جانب تجارب أندرويد الخام والآمنة المواكبة لآخر التحديثات. يوفر الهاتف الذكى الجديد Nokia 2 تقنيات حديثة يعتمد عليها طوال اليوم وبصورة دائمة.
 
علّق يوهو سارفيكاس، الرئيس التنفيذى للمنتجات فى شركة HMD العالمية: «يعتمد الأفراد على هواتفهم الذكية بصورة كبيرة، وبدون وعى منهم يستنزفون بطارياتهم أثناء استخدامهم للهاتف الذكى أثناء تجوالهم، وبالتالى فإنها نادرًا ما تصمد حتى نهاية اليوم. نحن لا نظن بأنه يتوجب على المستخدمين تقليل استخدامهم للهاتف الذكى .ml 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here