أكدت شركة أمازون هذا الأسبوع أنها تعتزم جلب المساعد الرقمي Alexa الخاص بها إلى المزيد من الأجهزة هذا العام. وأعلنت الشركة عن إطلاق حزمة Alexa Mobile Accessory Kit الخاصة بها لتحقيق ذلك. إنها طريقة جديدة من أجل تشجيع الشركات المصنعة على جلب المساعد الرقمي Alexa إلى أجهزتها المختلفة، بما في ذلك الساعات الذكية، وسماعات الرأس، وأساور اللياقة البدنية، وما إلى ذلك من الأجهزة الأخرى. وتقول شركة أمازون بأن حزمة Alexa Mobile Accessory Kit سوف تسمح للشركات المصنعة بإضافة المساعد الرقمي Alexa إلى أجهزتها مع إستثمار أدنى حد من المال والجهد على العتاد.
 
حزمة Alexa Mobile Accessory Kit تلغي حاجة فرق التطوير في الشركات المصنعة لإنشاء الجزء الأكبر من الشفرة البرمجية لدمج المساعد الرقميAlexa في أجهزتهم. وأجهزة البلوتوث المدعومة بهذه الحزمة مثل سماعات الرأس اللاسلكية سيكون بمقدورها مباشرة الإتصال بالخادم الخارجي Alexa Voice Server من خلال تطبيق مرافق على أجهزة الأندرويد و iOS الخاصة بالمستخدمين. وبالتالي سيكون المستخدمون قادرين على الوصول إلى كل الميزات الرائعة التي يوفرها المساعد الرقمي Alexa.
 
شركة أمازون لن تقوم بإصدار هذه الحزمة حتى وقت لاحق من هذا العام. ويمكن للشركات المصنعة المهتمة تسجيل إهتمامها لدى الشركة ليتم إخطارها عندما تصبح متاحة. وقد أكدت شركة أمازون أن العديد من الشركات المصنعة للأجهزة قد بدأت بالفعل بتطوير الأجهزة التي تستند على هذه الحزمة، ومن بين هذه الشركات نذكرJabra و Bose و Bowers & Wilkins إضافة إلى iHome والعديد من الشركات الأخرى.ml 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here