بغض النظر عن الهاتفين Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra، فقد قامت شركة Sony كذلك اليوم في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xperia L2، وهو الهاتف الذي كان بالفعل محورًا لعدد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية.
 
ووفقا لشركة Sony، فقد أوضحت بأن الهاتف Xperia L2 الجديد سيأتي مع مواصفات تقنية تشم شاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة 720×1280 بكسل، معالج رباعي النوى من فئة MediaTek MT6737T، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجيةMicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل.
 
وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا شركة Sony بأن الهاتف Xperia L2 الجديد سيضم أيضا بطارية بسعة 3300mAh على الرغم من أنه لا يزال من غير المعروف ما إذا كانت تدعم تقنية الشحن السريع، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. وللآسف، فقد تأكد رسميا قدوم الهاتف Xperia L2بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat بدلا من نظام الأندرويد 8.0 Oreo.
 
عموما، الهاتف Xperia L2 الجديد سيصل إلى رفوف المتاجر بشكل رسمي في أواخر شهر يناير الجاري. وحاليا، ليست هناك أية معلومات حول السعر الرسمي لهذا الجهاز.ml 
المشاركة

اترك تعليق