كنوز ميديا – كشفت لجنة الامن والدفاع النيابية، اليوم الاحد، عن مقتل القائد الميداني والعسكري المباشر لتنظيم “داعش” بمحافظة نينوى خلال العملية النوعية التي نفذتها شرطة المحافظة يوم امس.

وذكر نائب رئيس اللجنة النائب نايف الشمري في تصريح صحفي إنه “وخلال العملية النوعية التي نفذتها قيادة شرطة نينوى وباشراف مباشر من قائد عمليات نينوى مساء امس فقد تمكنت قوات الشرطة وباسناد من قوات الشرطة من قتل 17 قيادي من زمر داعش الارهابية من بينهم القائد العسكري لتنظيم داعش في نينوى المدعو ارشد احمد صالح “.

واضاف الشمري ان “العملية التي حصلت ليلة امس في الجزرة الوسطية لمنطقة البو سيف بالمحافظة تمت بعد ورود معلومات استخبارية عن تجمع قيادات داعش في نفق بالجزرة الوسطية لقرية البو سيف”، مبينا أنه “تمت مهاجمة الموقع بالزوارق وبعد الاشتباك مع تلك الزمر تمكنت القوات الامنية من قتل 17 قياديا منهم اضافة للقائد العسكري العام”.

واكد الشمري، ان “العملية حصلت بجهود استخبارية متقدمة واعطت اشارة بتطور العمل الاستخباري والجهد الامني للقوات الامنية بالمحافظة ولقيادة العمليات ضمن خطة تجفيف جميع حواضن وبؤر تلك المجاميع الارهابية لتأمين المحافظة بشكل كامل”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here