كنوز ميديا – كشف نجم عبد الله، وكيل اعمال متوسط ميدان المنتخب الوطني حسين علي، أن اللاعب تلقى عدداً من العروض الخليجية، فيما لفت الى ان نادي اهلي طرابلس الليبي سيكون الخيار الاخير للاعب.

وقال عبد الله في تصريح صحفي إن “كل ما اطلبه من اللاعب حسين علي، هو التركيز في بطولة الخليج، والتفكير بكيفية تقديم اداء كبير يؤهل اللاعب للانتقال الى فريق كبير”، مؤكداً بالقول، “تلقيت اتصالات من عدة اندية خليجية للتعاقد مع علي، لكني اجلت التفاوض معها حتى نهاية البطولة كي لاتؤثر على مستوى اللاعب”.

واوضح أن “نادي اهلي طرابلس الليبي، هو اخر خيار للاعب، لعدة اسباب من ضمنها انهم لم يسلكوا الطريق الصحيح في التفاوض معه، بل حاولوا التأثير على اللاعب بضمه مباشرة دون التفاوض مع ناديه الزوراء وهذا الامر غير صحيح لان اللاعب يمتلك عقداً مع ناديه ونحن نحترم ذلك ونسعى الى انتقاله بطريقة رسمية”.

واضاف “علاقتي باهلي طرابلس جيدة، حيث قدمت لهم اللاعبين علي حسين رحيمة وسامر سعيد، وكنت معهم عادلا جداً واللاعبون قدموا مستويات جيدة، لكن مؤخراً فوجئت بانهم يستعينون بـ”وكلاء فيسبوك” يكلمون اللاعب وهذا ليس اسلوباً احترافياً في كرة القدم”.

واختتم تصريحه بالقول، “اعتب على رئيس اهلي طرابلس اسماعيل شتيوي، يعلم ان عملي محترف وكنت امني النفس ان لا يخطأ خطأ بهذا الحجم كي لايدفع الثمن غالياً”، مبينا أنه “يتوجب على شتيوي احترام عقد اللاعب مع ناديه ومع وكيل اعماله”.

يذكر ان حسين علي يقدم مستويات رائعة في بطولة كأس الخليج، حيث تحصل على جائزة افضل لاعب في ثلاث مباريات متتالية امام البحرين وقطر واليمن.

المشاركة

اترك تعليق