كنوز ميديا/ الانبار..

دعا امام وخطيب قضاء حديثة بمحافظة الانبار الشيخ رعد الجغيفي كافة اطياف الشعب العراقي الى جعل العام الجديد عام لتصفية النوايا والعمل على وحدة العراق ارضا وشعبا والعمل على اعادة اعمار المناطق المحررة .

وقال الشيخ الجغيفي في خطبته في جامع المحسنين اليوم ونقلتها وكالة / كنوز ميديا/” نستقبل هذا العام الجديد بقلوب مفعمة بحب الوطن والدفاع عنه واجب مقدس اقره الدين الحنيف والدساتير الوضعية وأملنا ان نصحح كل ما نراه يعارض شرع الله ومصلحة المواطن والقرية والمحافظة بأسلوب الحوار البناء وان نكون اخوة متحابين نامر بالمعروف وننهى عن الفحشاء والمكر”.

وأضاف ان” تصحيح المسارات الخاطئة التي افرزتها المرحلة السابقة يجب علينا ان نتجاوزها بروح الاخوة وعدم اثارة كل ما من شأنه ان يؤدي الى الفرقة وكلنا امل ان يعم الامن والامن في كافة ربوع وطننا الغالي في هذا العام المبارك “.

وتابع ” ان” الجميع مطالب ان يبادر كل من تخاصم مع اخيه المسلم الى طي صفحة الماضي وان نجعل من هذا العام عام الانتصار والرجوع الى الله وان نعمل جميعا بروح الفريق الواحد على عودة كافة الاسر النازحة الى مناطق سكناهم وتعويض المتضررين واعادة اعمار المناطق المحررة 

المشاركة

اترك تعليق