كنوزميديا 
تنصيب محطات ومغذيات ومحولات جديدة بمناطقها المحررة
تعتزم مديرية توزيع كهرباء كركوك تسليم ثماني مناطق في مركز المدينة واقضيتها وبعدد 27 الف مشترك الى الشراكة مع القطاع الخاص كمرحلة اولى، فيما انجزت تنصيب محطات ومغذيات ومحولات جديدة في قضاء الحويجة.
وقال مسؤول الاعلام والعلاقات في المديرية قيس جمعة في تصريح صحفي تابعته ” كنوزميديا ” على نسخة منه: ان المديرية تعتزم تنفيذ المرحلة الاولى من خطوات العقد المبرم مع الشركتين اللتين تعاقدت معهما الوزارة للبدء بمشروع تجهيز الكهرباء بالشراكة مع القطاع الخاص.
واوضح ان المرحلة الاولى من هذا المشروع تتضمن تسليم ثماني مناطق، ثلاث منها في مركز المدينة وخمس اخرى في اطرافها بمعدل 27 الف مشترك، اذ سيتم تجهيزهم بالكهرباء بنسبة 80 بالمئة خلال الشهر الاول، وبعد دفع الفواتير من قبل المشتركين وفق التسعيرة المحددة التي تعد رمزية سيرتفع معدل التجهيز ليكون 100بالمئة.
ولفت جمعة الى انجاز الملاكات الفنية والهندسية التابعة للمديرية العديد من الاعمال بجهود وامكانيات ذاتية لاعادة التيار الكهربائي واستمراريته في مناطق جنوب غرب كركوك المحررة خاصة بعد ازدياد اعداد العائدين من النازحين وكثرة الطلب عليها.
وبين ان الاعمال تضمنت انجاز تنصيب ثماني محطات نوع (33 كي في) و45 مغذيا من نوع (11كي في)، وكذلك اعادة وتأهيل 780 محولة لتقديم الخدمة لقرابة 22 الف مشترك، مشيرا الى ان العمل المنجز تم في المناطق السكنية، فيما توجد هناك مناطق زراعية وبرية لم يتم الوصول اليها من قبل الفرق العاملة لخطورتها.ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here